مرايا – توفي النائب محمد العمامرة، مساء السبت بحادث سير بين مركبة النائب وونش في منطقة تحويلة سواقة على الطريق الصحراوي، وفق بيان من الدفاع المدني.

وقالت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني في بيان لها أنه نتج عن الحادث وفيات وإصابات.

فيما قالت إدارة السير المركزية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إن حادث صدم على الطريق الصحراوي/ تحويلة ضبعة بين مركبة وونش نتج عنه 7 وفيات.

ونعى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بمزيد من الحزن والأسى النائب محمد العمامرة وأفراد من أسرته الذين انتقلوا إلى رحمة الله مساء السبت إثر حادث سير اليم.

واستذكر الطراونة مسيرة ومناقب الفقيد الكبير ومسيرته الخيرة خلال مشاركته في مجلس النواب الثامن عشر والذي كان خلالها مثالا في الإخلاص والوفاء لوطنه ومليكه وامته مثلما كان قدوة في العطاء والبذل الموصولين.

وأعرب الطراونة باسمه واسم اعضاء مجلس النواب كافة عن تعازيه الحارة لآل الفقيد وأسرته سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم آلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وكانت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني قد أعلنت في بيان عن حادث سير وقع قبل قليل ما بين مركبة النائب محمد العمامرة وونش في منطقة تحويلة سواقة نتج عنه وفيات وإصابات.

كما نعى عدد من النواب زميلهم النائب محمد العمامرة عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ووفقا لمصادر رؤيا أنه نتج عن الحادث عددا من الوفيات.