الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • أخبارالرياضة

    غرامة مالية للأهلي بسبب “تجاوزات” الجماهير

    قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم فرض عقوبات مالية على كل من النادي “الأهلي” ونادي “سموحة”، بسبب “تجاوزات” جماهير الفريق الأول، وحصول أربعة لاعبين بالفريق الثاني على إنذارات، خلال مواجهات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري.وانتهت اللجنة، في ختام اجتماعها الأحد، برئاسة عامر حسين، إلى فرض غرامة مالية على الأهلي بقيمة 20 ألف جنيهاً، أي ما يعادل حوالي 3500 دولار، بسبب تجاوزات جماهير النادي “الألتراس”، في مباراة الفريق الأحمر أمام فريق حرس الحدود، مساء الثلاثاء 21 ديسمبر/ كانون الأول الجاري على ملعب إستاد القاهرة.

    وتتضمن العقوبة المالية على الأهلي مبلغ عشرة آلاف جنيه بسبب “السباب الجماعي” من جماهير النادي، ومبلغ عشرة آلاف جنيه بسبب “استخدام جماهير الأهلي الليزر بالملعب، مما أدى إلى توقف المباراة”، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم.

    وبالنسبة لمباراة “الاتحاد” و”سموحة”، التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة 24 من الشهر الجاري على ملعب إستاد الإسكندرية، قررت لجنة المسابقات فرض غرامة مالية على نادي “سموحة” قيمتها خمسة آلاف جنيه، بسبب حصول أربعة لاعبين على إنذارات.

    كما قررت اللجنة إيقاف اللاعبين محمد ماهر طلبة، وطارق حامد السعيد، وبشير التابعي ، وغودوين أترام من نادي “سموحة”، مباراة واحدة، وتوقيع غرامة مالية على كل منهم قيمتها خمسة آلاف جنيه، بسبب حصولهم على الإنذار الرابع.

    وقررت اللجنة أيضاً توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد العربي فرج، حارس مرمي نادي سموحة، قيمتها خمسة آلاف جنيه، بسبب “ارتدائه زى مخالف”، مما أدي إلى تعطيل المباراة.

    وبعد مناقشاتها لأحداث مباراة “الإنتاج الحربي” و”الإسماعيلي”، ضمن الجولة ذاتها، قررت لجنة المسابقات إيقاف لاعب الإنتاج، أحمد محمد إبراهيم، مباراتين، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نفس اللاعب قيمتها ثلاثة آلاف جنيه، لحصوله على بطاقة حمراء، بسبب “تعمد الخشونة” مع أحد لاعبي الفريق المنافس.

    وقررت اللجنة أيضاً، إيقاف المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، أسامة عرابي، مباراة واحدة، بسبب “مهاجمة الحكام في وسائل الإعلام.”

    كما قررت اللجنة إيقاف المدير الفني لفريق “المصري البورسعيدي”، آلا غيغر، مباراة واحدة، بسبب طرده بعد “الاعتراض بشكل غير لائق على الحكم الرابع”، خلال مباراة فريقه مع نادي “مصر المقاصة” خلال نفس الأسبوع.

    وبالنسبة لمباراة “بتروجيت” و”الجونة”، قررت لجنة المسابقات إيقاف لاعب بتروجيت، شريف حازم فهمي، مباراة واحدة، وتوقيع غرامة ماليه عليه قيمتها خمسة آلاف جنيه، لحصوله على الإنذار الرابع.

    وبعد مناقشاتها لأحداث مباراة “طلائع الجيش” و”اتحاد الشرطة”، قررت اللجنة إيقاف لاعب الجيش، دودزي كواجي، ولاعب الشرطة، أيمن سعيد، مباراة واحدة، وتوقيع غرامة ماليه على كلا اللاعبين، قيمتها خمسة آلاف جنيه، لحصولهما على الإنذار الرابع.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم