الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    السلط يكثف تدريباته قبل مواجهة شباب الاردن 

    مرايا – كثف فريق السلط من وتيرة تحضيراته استعدادًا للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع شباب الأردن متصدر ترتيب دوري المحترفين، السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ14.

    وخاض السلط تدريبه مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الحدائق وقاده المدير الفني أسامة قاسم الذي تحدث قبل بداية التدريب للاعبين وطالبهم ببذل مجهود أكبر لمواصلة المسيرة الناجحة في أول ظهور للفريق بدوري المحترفين.

    ويفتقد فريق السلط في مواجهته أمام شباب الأردن لخدمات لاعبه موسى الزعبي الذي يمضي عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين بقرار صادر عن اللجنة التأديبية، وغاب عن المباراة الماضية أمام الصريح.

    وتعتبر مباراة السلط وشباب الأردن أحد أهم مواجهات الجولة الـ14، حيث سيكون الفوز هدفًا للفريقين، لتعزيز فرصة المنافسة على اللقب.

    ويتصدر شباب الأردن ترتيب الفرق برصيد 28 نقطة، ويتأخر عنه السلط بفارق نقطة واحدة، وهذا الفارق النقطي الضئيل سيجعل الفريقان يتعاملان بحذر مع معطيات المباراة المنتظرة نظرًا لأهميتها.

    ويضمن الفوز للسلط خطف الصدارة، فيما يكفل لشباب الأردن مواصلة الحفاظ على قمة الترتيب وحيدًا، والتعادل قد لا يخدمهما بقدر ما يصب في صالح الفرق التي تطاردهما.

    وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب “1-1″، حيث تقدم شباب الأردن بهدف السبق عبر محترفه الكونغولي كبالنجو وأحرز هدف التعادل للسلط خلدون خزامي.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم