مرايا – شؤون محلية – زار رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، اليوم الأربعاء، جامعة مؤتة، وكان في استقبالة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ظافر يوسف الصرايرة، ونائب رئيس الجامعة للشوؤن العسكرية العميد الركن غازي عودة المقيبل.

واستمع الفريق الركن فريحات إلى أيجاز قدمه آمر كلية العلوم العسكرية العميد الركن محمد علي الحموري، بحضور نائب رئيس الجامعة للشوؤن العسكرية العميد الركن غازي عودة المقيبل حول الأمور الأدارية والأنشطة والواجبات التي تقوم بها الجامعة على الصعيد العسكري والأكاديمي.

وجال رئيس هيئة الاركان المشتركة في مرافق الجامعة حيث أشتملت الجولة نوادي التلاميذ، وميدان التدريب، وأشاد الفريق الركن فريحات بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه الجامعة من حيث الكفاءة التدريبية، والأكاديمية، التي تتمتع بها.

وعلى هامش الزيارة كرم رئيس هيئة الأركان المشتركة وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح علي الخرابشة، على أنجازات الجامعة فيما يخص مشاريع الطاقة المتجددة.

حضر الزيارة عدد من المسوؤلين والمتقاعدين ةأعضاء هيئة التدريس في الجامعة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.​