مرايا – شؤون فلسطينية – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء 8 فلسطينيين، اثر مداهماتٍ في أنحاء متفرقة من الضفة المحتلة.

وذكر جيش الاحتلال في بيان له، أنه اعتقل وبالتعاون مع جهاز الشاباك، 8 فلسطينيين، زاعمًا انتمائهم لحركة حماس والمشاركة في أعمال تحريض، فيما صادر مبالغ مالية قدرت بنحو 240 ألف شيكل عقب مداهمته لمنازل في بيت فجار وبيت لحم جنوب الضفة المحتلة.

ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال فجرًا أربعة شبان ومتضامنة فرنسية خلال حملة مداهمات بمدينة نابلس شمال الضفة المحتلة.

وذكرت مصادر محليّة، أن قوات الاحتلال اقتحمت حي رأس العين ورفيديا وقرية زواتا غرب المدينة، واندلعت مواجهات مع الشبان، فيما اعتقلت الأسيرين المحررين أنس محمود جود الله ومجاهد عاشور، وعز الدين بكر بلال وأحمد جمعة البوبلي، والمتضامنة الفرنسية دنيا شتيوي، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها وتخريب محتوياتها.

كما داهم جنود الاحتلال منزل القيادي في حركة حماس رأفت ناصيف في الحي الجنوبي بمدينة طولكرم شمالًا، وعبثت بمحتويات المنزل وسط إطلاق تهديدات لهم.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم شابًا خلال مداهمات في بلدة برقين غرب جنين وفتشت منزل ذويه، حيث داهم جنود الاحتلال داهموا منزل الشاب يزن صبح في برقين وفتشوه واعتقلوه كما انتشروا في شوارع البلدة والواد لساعات.