مرايا – هاجم المدير الفني المقال من تدريب الفيصلي الأردني ” التونسي نبيل الكوكي” إدارة النادي الفيصلي، بسبب ما وصفه بالتدخل في شؤونه الخاصة من قبل بعض اداريي النادي.
وكان الفيصلي اقال الكوكي بعد 3 جولات فقط من عمر الدوري، وتعاقد مع مواطنه طارق جرايا خلفا له.
الكوكي قال في لقاء مع قناة العربية انه كان هناك تدخل في التشكيلة، وفي فترة الانتقالات كان هناك نوع من التململ في التعاقدات أو طلبات رحيل بعض اللاعبين التي اختار التخلي عنها.
وتابع : هناك نجوم في الفريق يملكون حصانة ومقربون من رئاسة النادي.
وقال الكوكي انه راضٍ كل الرضى عن تجربته ، لأنه عمل بضمير مع الفريق، وكان يسعى لان يعود الفيصلي الى مكانته العربية والأسيوية وليس فقط محليا.
و استطرد الكوكي: “في 5 سنوات ماضية الفيصلي لم يحصل إلا على لقب دوري، وهذا قليل على نادٍ بحجم الزعيم، فهناك مواهب تستطيع أن تلعب في أوروبا مقل موسى التعمري، وهي بحاجة الى التزام وانضباط فقط.
ويعتبر الكوكي سابع مدرب يتعاقد الفيصلي في عامين، وجرايا ثامن مدرب.
وبدأت قصة الفيصلي مع تغيير المدربين قبل موسمين مع برانكو و الذي لم يستمر أكثر من 6 أشهر ليخلفه المونتنيغري نيبوشا في موسم كان الأنجح للفيصلي، حيث نال وقتها ألقاب الدوري والكأس والسوبر في الأردن إلى جانب وصافة بطولة الأندية العربية.
واستعاد الفيصلي الصربي فيسكو في مباراتين فقط العام الماضي ثم تولى دراغان تدريبه لأربعة أشهر وغادره عقب الخسارة في نصف نهائي الكأس أمام الجزيرة.