مرايا – بلهجة ازدراء وتهكم، هاجم السفير السوري السابق في الأردن اليوم السبت، النائب حازم المجالي، اثر وعود من الأخير بفضحه فيما يخص قضايا تحرش، وسبب طرده من الأردن.

 

نشر بهجت سليمان عبر حسابه على فيسبوك : ” هناك نائب أردني نَكِرَة ( والأصَحّ : نائبة / مُصِيبَة ) يُدْعَى [ حازم مجالي ] لم أسمع باسْمِهِ سابِقاً يتوعّد بفتح ملف ل بهجت سليمان !! أيها المرتزق الموسادي..أنت ومَنْ وراءك لا تُساوونَ شَرْوَى نَقِير ، ولا حتّى عَفْطَةَ عَنْز”.

ورد المجالي على سليمان فقال: ” أيها الشبيح القذر، يشرفني انك لا تعرفني، فأنا لم أكن يوما من زمرتك التي قبضت مالا منك وبادلتك” السرسرة” فانكشف أمركم.

انت لا تعرفني، ولا تعرف ماذا يعني نائب الشعب، لأنك مجرد ذباب دبلوماسي يتلقى أوامر من ذباب البعث وكذا الحال مع مجلس ” الشعب” السوري المجلس المعين غير المنتخب.

مللنا قصة الموساد، لا موساد إلا نظام سيدك الذي ترك الجولان بردا وسلاما ووجه دباباته وقنابله إلى صدور الشعب السوري واللبناني والفلسطيني.

يا عبد الأسد : انت حشرة ، ليس لمواقفك السياسية فحسب، بل لقصة مخزية في عمان ستكشفها الايام. لا تعرفني، لكنني اعرف ماضيك. فاخرس.”

وتوقف سليمان عن الرد في منشور آخر فقال: ” لو كنت أعرف أن ( النائب الأردني: حازم المجالي ) مريض بالسرطان – كما سمعت منذ لحظات – ، ل ما رددت عليه ، مهما شتمني.. عافاه الله.”