مرايا – شكا مواطنون من عدم توافر اغطية على مناهل الاتصالات التي وضعت في شارع ديرابي سعيد كفرالماء الرئيسي الذي يربط شمال لواء الكورة بجنوبه.

وقال المواطن علاء الرشدان، اننا قمنا بوضع اطارات سيارات على فتحة المنهل المكشوف في نزول شارع ديرابي سعيد كفرالماء، حرصا على سلامة السائقين ومركباتهم، حيث ان المنهل المكشوف يقع في سعة الشارع وعلى تقاطع يؤدي الى الاحياء الغربية من ديرابي سعيد وجفين.

وقال المواطن لقمان الشريدة، ان وضع مناهل الاتصالات في سعة شارع مستشفى الاميرة راية بديرابي سعيد الذي يتقاطع مع شارع مدرسة سمية الاساسية المختلطة يشكل خطورة على طلبة المدرسة وحركة المرور، بسبب عدم تغطيته بشكل سليم ومعرض للسقوط ما اضطر بعض المواطنين في المنطقة وضع حاويات النفايات بجانبه حتى لا يكون مصيدة للمارة والمركبات.

واشار المواطن عصام ربابعة، ان مناهل الاتصالات التي تم وضعها بسعة شارع كفرراكب كفرابيل الرئيسي بحاجة الى اعادة تأهيل وصيانة، سيما ان مجرد مرور المركبات بجانبها مقلق ويدعو للاسراع بصيانتها على الوجه الهندسي الذي يتحمل كل الاوزان والحمولات المحورية.

واكد عضو بلدية ديرابي سعيد الجديدة، ان شركات الاتصالات المحلية معنية باستمرار باعادة تأهيل تلك المناهل وصيانتها وتفقد اغطيتها واغلاقها باحكام حتى لا تكون عرضة للعبث والسرقة، وبالتالي يؤدي فقدان اغطيتها الى وقوع مشاكل مرورية نحن في غنى عنها، لان سلامة المواطن لا تقدر بثمن.

وحاولت الراي التواصل مع الجهات المعنية بهذه المناهل والمسؤولة عن صيانتها ولم تتمكن.