مرايا – أعلنت شركة الجسر العربي للملاحة جاهزيتها التامة لنقل الأردنيين الراغبين بالعودة من جمهورية مصر العربية إلى المملكة.

وقالت الشركة انها بانتظار صدور أوامر الحركة من الحكومة الأردنية ألتي أغلقت المعابر البحرية مع مصر بعد انتشار فايروس كورونا في مصر مؤكدة وضع كامل إمكانياتها لتسهيل عمليات النقل.

واوضحت الشركة في اول اعلان لها بعد وقف الملاحة البحرية ان موعد أول رحلة سيكون خلال الأيام القادمة من ميناء نويبع المصري إلى ميناء العقبة وسيلي ذلك مواعيد الرحلات الأخرى تباعا وسيتم الإعلان عن الإعداد التي سيتم نقلها في كل رحلة من الاردنيين فقط بالتنسيق مع وكيل الشركة في مصرشركة القناة للتوكيلات الملاحية والأجهزة المينائية ومديرية صحة العقبة.

وتهيب الشركة للجميع بعدم التوجه إلى ميناء نويبع الا بعد حجز تذكرة في موعد سفر محدد مع التأكيد على عدم مسؤولية الشركة في حال عدم الحجز المسبق.

واعلنت الشركة ان بامكان الأردنيين التنسيق مع وكيل الشركة في نويبع على الرقم ٢٠+٦٩٣٥٢٠٤٢٧ وفي بور سعيد على ٢٠+٦٦٣٢٢٧٥٠٠.

ويذكر ان خدمات نقل الركاب بين ميناء العقبة الاردني وميناء نويبع المصري قد توقفت بأوامر من الحكومة الأردنية وضمن خطتها في مواجهة وباء كورونا المستجد.

وتقوم شركة الجسر العربي للملاحة المملوكة لحكومات كل من الاردن ومصر العراق بنقل الركاب والمركبات والبضائع بين ميناء نويبع والعقبة.