مرايا – قال وزير الداخلية سلامة حمّاد، الثلاثاء، إن الحكومة لاحظت تجاوزات تتعلق ببعض فعاليات طالبت بإغلاقها لفترة من الزمن مثل المطاعم والمقاهي، مضيفا أن الحكومة “لن تتهاون في معاقبة من يتعمد المخالفة”.

وأضاف، خلال إيجاز في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، أن كل القرارات التي اتخذتها الحكومة مصلحتها الوطن وجميع المواطنين، داعيا إلى عدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.

وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، قال إن القرارات والإجراءات التي اتخذتها الحكومة خلال الفترة الحالية للتعامل مع فيروس كورونا المستجد جاءت بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني.
وأشار، خلال الإيجاز، إلى أن التوجيهات الملكية السامية للحكومة جاءت بضرورة العمل في مركز الأزمات، مبينا أن الملك ترأس أمس الاثنين واليوم الثلاثاء سلسلة اجتماعات لتوجيه الحكومة للعمل بما يلزم للحفاظ على سلامة المواطنين والمحافظة على صحتهم، إضافة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية الحكومية بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.
وبين العضايلة أن الاجتماعات الحكومية والإيجازات الصحفية ستتواصل في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بهذا الخصوص.