مرايا – واصلت الكوادر الهندسية والفنية لشركة الكهرباء الأردنية القيام بالمهام المنوطة بها بإيصال التيار الكهربائي للمشتركين في محافظات الوسط : العاصمة، الزرقاء، مادبا، السلط ،بحسب البيان .

وقالت الشركة في البيان، إنّ فرقها تتمركز في الميدان المخصص لها، وتتلقى مراكز الإتصال الشكاوي الواردة من المواطنين التي تحول آليا إلى الفرق الهندسية والفنية المكلفة بإصلاح الأعطال وإعادة خدمات التيار الكهربائي للمشتركين بالسرعة وبيسر.

وقال المدير العام لشركة الكهرباء الاردنية المهندس حسن عبد الله إنّ الشبكة الكهربائية بوضع مستقر، وأنّ مراكز الاتصال، والفرق الميدانية تعمل على مدار الساعة.

وأوضح البيان أنّ الشركة خلال الـ 24 ساعة الفائتة تلقت مراكز الاتصال عدداً محدوداً من الإتصالات وهي أعطال فردية وطبيعية حيث تم التعامل معها بيسر نظرا لسهولة الوصول الى الأماكن المحددة وتم إصلاحها وإعادة التيار الكهربائي الى المشتركين.

وأشار البيان إلى أنه بإمكان المشتركين الإتصال على الهواتف : العاصمة: 4696000- 06 & الزرقاء: 3758000 – 05؛ مأدبا 3294141 – 05 ؛ السلط 3493030 – 05.

وأكّد على جاهزية موظفي الشركة والفرق الميدانية لتلقي الاتصالات، وإصلاح الاعطال وإعادة إيصال التيار الكهربائي للمشتركين على مدار الساعة.

وتقدم المهندس عبد الله بالشكر الى القوات المسلحة والاجهزة الأمنية لتسهيلها مهام الفرق الهندسية والفنية التابعة لشركة الكهرباء الاردنية بما يخفف عن المواطنين في ظل الظروف الإستثنائية التي نشهدها، وختم بالقول حمى الله الاردن قيادة وقوات مسلحة واجهزة امنية وحكومة والاردنيين جميعا.