مرايا – يُفتتح اليوم الأسبوع الرابع من دوري المحترفين لكرة القدم، بلقاء وحيد يجمع الفيصلي ومعان الساعة العاشرة والنصف مساءً، على ستاد عمان الدولي.
ويتواصل الأسبوع غداً الجمعة بمواجهة السلط والرمثا، ويلتقي البقعة وشباب الأردن بعد غد السبت، ويشهد الأحد مواجهة سحاب والجزيرة، ويلتقي الحسين إربد وشباب العقبة يوم الإثنين، ويظهر الوحدات للمرة الأولى في الدوري هذا الموسم حين يلتقي الجليل مساء الثلاثاء.
الفيصلي x معان
مواجهة مثيرة يُنتظر أن تجمع الفيصلي ومعان، فالفريقان يدخلان اللقاء بطموحات الفوز، وإن كانت طموحات متباينة.
الفيصلي يملك برصيده (4) نقاط من مباراتين، وهو يعي جيداً ضرورة عدم التعثر مجدداً، للبقاء على مقربة من المقدمة، الأمر الذي يفرض على لاعبي المدرب السوري حسام السيد بذل مجهود مضاعف فوق أرضية الميدان، أملاً بالخروج بالنقاط الثلاث.
معان بدوره، يدخل المباراة بنفس الرصيد النقطي لكن من 3 مباريات، ويدرك جيداً أنه يواجه منافساً صعباً، لذلك سيخوض لاعبو المدرب الوطني ديان صالح اللقاء بأسلوب متزن يضمن تنفيذ الواجبات الدفاعية والهجومية بالشكل المطلوب دون تغليب أحدهما على الآخر.
النواحي الفنية للمواجهة، تشير إلى أن كلا الفريقين يملكان بصفوفهما كوكبة من العناصر المهمة المؤثرة، القادرة على تحقيق الإنتصار، مع أفضلية نسبية للفيصلي صاحب الكفة الأرجح هذا المساء، بالنظر إلى اكتظاظ صفوفه بالعديد من اللاعبين أصحاب الخبرة.
لكن ما سبق، لن يكون بوابة عبور للفريق، فمعان يملك أيضاً طموحاً كبيراً، الأمر الذي من شأنه أن يُصعب من إمكانية التكهن بما ستؤول إليه النتيجة بين الفريقين.