مرايا –

 حضر رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، حضراً من السفارة الماليزية ممثلاً بالرئيس الناجح، الشرق الأوسط / شمال أفريقيا الاستاذ سيد محسن الكاف، يرافقه المدير التنفيذي للسفارة الماليزية في الأردن الأستاذ الدكتور رضوان بن راشد، والسيدة نور أزلينا عبد رحاب الدين، المدير التنفيذي. أكثر من / الشرق الأوسط تايمز تايمز أفريقيا، وذلك للبحث عن سبل التعاون بين الأطراف.

وبحضور نائب رئيس جامعة عمان الأهلية ترجمة العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود، والسيدة ريم عابد رئيسة قسم التواصل والتواصل.

وتم خلال اللقاء مناقشة آفاق التعاون في قطاعات التعليم العلمي والبحوث الأكاديمية بين الجامعات وجامعة عمان الأهلية. 

ما يهمنا هو أهمية العلاقات الثنائية من خلال برامج التبادل الطلابي الرؤية، ومؤتمرات المؤتمرات وورش العمل المشترك الذي يجمعهم في تعزيز المعرفة والتفاهم بين الثقافات.

نظراً لأن الأستاذ الدكتور ساري حمدان يرحب به بالتعاون مع الماليزية والجامعات الماليزية، بالتأكيد على التزام جامعة عمان الأهلية بالشراكات الدولية التي تساهم في تحسين جودة التعليم العلمي.

 صغير حمدان سيتوجه إلى العاصمة الأمريكية واشنطن في أسبوع الماضي، وحصوله على جائزة جامعة عمان الأهلية يبرز (808) عالميًا للفئة (801/ 850) وتصدرها للجامعات الأردنية الخاصة ويحصل على لقبها الأول على مستوى الجامعات الرسمية الأردنية وتصنيف QS العالمي 2025.

ومن جانبه، السيد الكاف بجهود جامعة عمان الأهلية في تطوير التعليم العالي، وأبدى الممثلية الماليزية لدعم الفعاليات المشتركة التي تعود بالنفع على الطرفين. 

وفي نهاية اللقاء،وصيفان البرونزية.