مرايا – أكد مصدر مطلع ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لم يوافق لغاية الآن على استقالة وزيرا السياحة والآثار لينا عنّاب ، والتربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور عزمي محافظة التي تم وضعها بين يدي رئيس الوزراء صباح يوم أمس الخميس على خلفية “فاجعة البحر الميت”.

ووفق المصدر فقد نفى أن يكون أي من الوزراء قد تقدم سابقاً أو المح أو ابدى رغبة في تقديم استقالته على خليفة الحادثة التي اودت بحياة ” 21 ” شخصاً ، موعزاً ذلك إلى رغبة الرزاز بالتأني لحين ظهور نتائج التحقيق التي شكلت لهذه الغاية .

بيد أن استدعاء الرزاز صباح يوم أمس كل من الوزراء عناب ومحافظه إلى رئاسة الوزراء واجتماعه معهم بشكل منفرد في مكتبه الخاص ، قد أفضى إلى قيام الوزيرين بعد انتهاء اجتماعهما إلى تقديم استقالتهم إلى أمانة رئاسة الوزراء .

وبين المصدر أنه ومن المرجح أن تعرض يوم غد السبت استقالة الوزيرين على رئيس الوزراء د. عمر الرزاز ليتم قبولهما ، ثم التنسيب لجلالة الملك لتوشح بالارادة الملكية السامية بالموافقة، وقبول تعيين وزراء خلفاً لهما مرجحاً ان يكون الرزاز قد حسم اليوم الجمعة أسماء الوزراء المرشحين لتولي مهام وزارة السياحة والآثار خلفاً للوزيرة عناب ، والتربية والتعليم العالي خلفاً للوزير د.عزمي محافظة .