مرايا – أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس اتصالا هاتفيا، مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، تم خلاله بحث التعاون وتنسيق الجهود بين البلدين الشقيقين، لمجابهة واحتواء فيروس كورونا المستجد.

وأكد جلالة الملك، خلال الاتصال، عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا جلالته للأشقاء في المملكة العربية السعودية دوام الصحة والسلامة.

وأجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تم خلاله بحث التعاون والتنسيق المشترك بخصوص مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد جلالة الملك، خلال الاتصال، أن الأردن مستمر في الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين، في مختلف الظروف، خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، معربا جلالته عن تمنياته لهم بدوام الصحة والسلامة.

وأجرى الملك، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا مع الرئيس العراقي برهم صالح، اطمأن جلالته خلاله على الأوضاع في العراق الشقيق، جراء التطورات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد. وأكد جلالة الملك، خلال الاتصال، وقوف الأردن الكامل إلى جانب العراق، لتجاوز هذا الوباء، مشددا جلالته على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، ومتمنيا للأشقاء في العراق الصحة والسلامة.