مرايا – تصوير محمد قاسم –  أحيت الفنانة الفلسطينية سناء موسى حفلا وفرقة الحنونة الشعبية الفلسطينية في مسرح قصر الثقافة في عمان مساء أمس لحفل إشهار المخيم الصيفي الدولي الخامس والأربعين للفتيان والفتيات الايتام والذي تقيمه جميعة رعاية اليتيم الخيرية في مخيم البقعة في كلية تدريب عمان التابعة لوكالة الغوث الدولية في المقابلين وبمشاركة مخيمات اللاجئين في الأردن وسوريا وفلسطين بمشاركة 350 طفل وطفلة يتيم . .
وقد قدمت الفنانة العديد من الأغاني الفلكلورية و التراثية الفلسطينية التي تفاعلت معها الجماهير الحاضرة ، راوية قبل إلقاء الأغنية القصة التي وجدت من أجلها هذه الأغنية وأصلها .
ومن أبرز الأغاني التي قدمتها موسى في الحفل : نيالك ما أهدى بالك ، يا رايح ع بلاد الشام ، و عيونها ، يما وين الهوى ، لفي محرمتك ، طلت البارودة والسبع ما طل ، طل القمر ، جنة جنة ، لا تطلعي .
وقدمت فرقة الحنونة للثقافة الشعبية أجمل عروض الدبكة التي تهدف إلى توثيق صلة الناس بجذورهم وأرضهم ، وتعزيز الحس الوطني في قلوبهم .
وفي ختام الحفل شكر مدير المخيم الاستاذ فادي عادل جميع الرعاه والداعمين من الشركات والاعلاميين وجميع من ساهم في هذا العمل الانساني .