مرايا – رعى المساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن محمد سليمان بني ياسين اليوم، الاحتفال الذي اقامه متقاعدو دورة الضباط(24) بمناسبة الأعياد الوطنية (عيد الإستقلال وعيد الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش)، في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في محافظة الزرقاء .

وألقى العميد الركن بني ياسين كلمةً اشار فيها إلى الوضع الأمني الذي تعيشه المنطقة وأن هذا الوضع يتطلب من الجميع عاملين ومتقاعدين التلاحم والعمل بروح الفريق لمواجهة أي خطر يهدد أمن واستقرار الوطن من أي جهة كانت.

وألقى رئيس اللجنة الإدارية للمتقاعدين العميد الركن المتقاعد عدنان العمايرة كلمةً قال فيها : ” اننا نعتز بالدور الذي تقوم به قواتنا المسلحة وأجهزتنا الامنية في حماية الوطن والمواطنين ونحن من خدمتنا في المؤسسة العسكرية والأجهزة الامنية نعرف حجم الجهد المبذول لينعم المواطن الأردني بنعمة الأمن والأمان”.

كما ألقى العميد الركن المتقاعد سليمان الحسنات كلمةً باسم متقاعدي دورة الضباط (24) قال فيها: ” ونحن نحتفل بالمناسبات الوطنية العزيزة على قلوبنا نستذكر البطولات التي سطرها الاردنيون والأمجاد التي بناها وأسسها الأباء والأجداد ورجالات الوطن وما احتفالنا بهذه المناسبات العطرة إلا رمزاً للسيادة وتأكيداً للارادة الوطنية الحرة”.

واشتمل الحفل على كلمات وقصائد شعرية تغنت بالوطن وقائده وتضحيات الجيش العربي على ثرى الوطن الطهور.

حضر الاحتفال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية وممثلي المجتمع المحلي.​