شاركت الفنانة المتألقة نادية الجندى جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث ظهرت من خلالها الفنانة نادية الجندى فى الصورة بإطلالة عشرينية، وارتدت فستانًا مطرزا نال اعجاب متابعيها.

ومن الناحية الجمالية وضعت نجمة الجماهير الفنانة القليل من الميكب المناسب لبشرتها مع أحمر شفاه باللون الروز، وتركت شعرها الأشقر منسدلًا على كتفيها مما أعطى رونقًا لإطلالتها.

وأثارت الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث انبهر الجمهور بإطلالتها مشيدين بحفاظها على رونقها، حيث قال أحد متابعيها: «دي بنتها مش هي».

وكانت نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندى أعلنت عودتها إلى التمثيل من جديد من خلال تقديم فيلم ومسلسل ولكنها لم تكشف عن أى تفاصيل، حيث تعاود التعاون بينها والمنتج محمد مختار.

نادية الجندى كان احدث ظهور لها من خلال المهرجان القومى للسينما حيث تم تكريمها فى ختام المهرجان.

كان أول ظهور للفنانة نادية الجندي في مشاهد صغيرة من فيلم جميلة مع الفنانة ماجدة والفنان رشدي أباظة والفنان أحمد مظهر من إخراج يوسف شاهين عن ثورة الجزائر الذي أنتج عام 1958.

ثم جسدت العديد من الأدوار الصغيرة في بداية ستينيات القرن العشرين.

ومن أفلامها البطولة فيلم بمبة كشر وهو فيلم استعراضي أنتجته بنفسها ورغم أن شركات التوزيع وقتها رفضت توزيعه لكون ممثلته جديدة وغير شهيرة إلا أن هيئة السينما والتي تتبع وزارة الثقافة التي كان يرأسها آنذاك الوزير يوسف السباعي وافقت على توزيع الفيلم في 1975 الذي نجح وحقق إيرادات كبيرة وأستمر سنة كاملة بدور العرض.