مرايا – قرر مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية المهندس عوني شديفات تصفية 12 جمعية تعاونية في إربد والكرك وعجلون.

وبين مصدر انه تم تصفية 6 جمعيات تعاونية في الكرك و5 في إربد وواحدة في عجلون.

وقررت المؤسسة التعاونية الأردنية ايقاف عملية تصفية جمعية تبارك التعاونية متعددة الاغراض محدودة المسؤولية / إربد، وذلك اعتبارا من تاريخه.

وتاليا الاسماء :

اقرار تصفية الجمعية التعاونية للمتقاعدين العسكريين في لواء القصر متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / الكرك ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين عطا الله عيد عبيسات مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون الكرك ، على ان تتم التصفية خلال سنة من تاريخه تمهيدا لإلغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية الجمعية التعاونية للمعاقين حركيا متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / اربد ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين يوسف ابراهيم الطوالبه مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون اربد ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية الياروت التعاونية الزراعية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / الكرك ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين ياسر النوايسه مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون الكرك ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية شرق اربد التعاونية الزراعية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / اربد ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين عبدالله شطناوي مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون اربد ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية ابناء صلاح التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / اربد ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين محمد الوردات مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون اربد ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية ريف مؤاب التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / الكرك ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين ياسر النوايسه مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون الكرك ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية الطموح التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / اربد، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين يوسف الطوالبه مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون اربد ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية الريف التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / اربد، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين محمود يعقوب مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون اربد ، على ان تتم التصفية خلال سنة سنة من تاريخه تمهيدا لالغاء تسجيلها، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية المتقاعدين العسكريين لمنطقة اللبن التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / عجلون ، وذلك اعتبارا من تاريخه وتعيين خالد مصطفى مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون عجلون ، على ان تتم التصفية خلال سنة من تاريخه تمهيدا لإلغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.

اقرار تصفية جمعية الحمه التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية / الكرك ، وذلك اعتبارا من تاريخه ياسر النوايسه مصفيا لها وعنوانه مديرية تعاون الكرك ، على ان تتم التصفية خلال سنة من تاريخه تمهيدا لإلغاء تسجيلها ، وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب ان تقدم للمصفي المذكور ، وذلك استنادا لاحكام نظام الجمعيات التعاونية.