مرايا – شؤون محلية – اتهم عضو مجلس النواب الدكتور احمد الرقب رئيس جامعه البلقاء التطيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي بالفشل ادارياً وخصوصاً في قضية فصل عدد من طلبة كلية البوليتكنيك.
وقال الدكتور الزعبي بأنه سيقاضي النائب الرقب بعد ان اتهمه بالفشل على الهواء مباشرة خلال الحلقة التي يقدمها الزميل كُلاب على قناة ” الأردن اليوم ” ضمن برنامج “في عين الحدث “الذي يقدمه الزميل عمر كلاب ، واتهامه للجامعة وادارتها بشبهات فساد بقيمة 15 مليون دينار من دون أن يثبت ذلك.
واضاف الزعبي بأنه لا يسمح لأي نائب بالتدخل في الطلبة وفي جامعه البلقاء التطبيقية، موضحاً بأن اعتصام طلبة البوليتكنيك للمطالبة بالأفراج عن الطالب أيمن العجاوي في ساحة الجامعة غير حقوقي وغير قانوني، لأن الطالب تم اعتقاله للجهات الأمنية وليس للجامعه.
وأكد الزعبي بأن النائب الرقب كان يحرض طلبة الكلية بالاعتصام ومخالفة النظام الداخلي للجامعة بالاعتصام والمبيت داخل اسوار الجامعة.
وكان النائب احمد الرقب قد اتهم ادارة جامعة البقاء التطبيقية بالفساد بقيمة 15 مليون دينار لتحسين البنية التحتية، واجبار الطلبة بدفع رسوم بمئات الالاف مقابل خدمات ولم تقدمها الجامعه.