مرايا – زار وفد من نقابة المقاولين الاردنيين برئاسة نقيب المقاولين المهندس احمد اليعقوب اليوم الاربعاء جرحى الجيش والأجهزة الأمنية على أسرة الشفاء في مدينة الحسين الطبية، وضم وفد يضم كل من نائب نقيب المقاولين المهندس ايمن الخضيري وأمين صندوق النقابة المهندس رفيق مراد وعضو المجلس محمد ابو عجلان وعدد من اعضاء الهيئة العامة للمقاولين .
واطمأن الوفد على صحة المرتبات الأمنية الذين اصيبوا نتيجة الحوادث الإجرامية التي استهدفت الأردنيين في الفحيص والسلط قبل أيام.
حيث عبر اليعقوب عن بالغ التقدير والعرفان للتضحيات التي قدمتها مختلف مرتبات الأجهزة الأمنية للحفاظ على الاستقرار والأمن في الأردن، وأن قلوب الأردنيين تلهج بالدعاء الى الله لهم بالشفاء العاجل.
واكد اليعقوب ان ثقة ما حدث سيزيد الأردنيين إصرارا على التمسك بوحدتهم الوطنية والإلتفاف حول قيادتهم الهاشمية وأجهزتهم الأمنية وجيشهم العربي المصطفوي فالمواطن أينما كان جندي في خندق الوطن .
وعبر اليقعوب عن الجهود والتضحيات التي تقدمها قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية والتي نرفع رأسنا بها، ولكل موقف يدعم الحفاظ على أمن الوطن ولكل من شأنه دعم الأجهزة الأمنية وكافة منتسبيها.
واضاف إن مصاب اهل الشهداء مصاب الاردنيين جميعا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين الذين برهنوا بسالة وشجاعة في دفاعهم عن ثرى الأردن الطهور.