مرايا – دعا تيار الاحزاب الوسطية كافة القوى الوطنية الى التحرك الجاد نحو طرح الحلول البرامجية الواقعية للتحديات الاقتصادية الداخلية وذلك لسد الطريق على منتجي ومروجي الاشاعات الهدامة اصحاب الفكر الهزيل الذين يحاولون دفع المواطنين للانزلاق نحو المجهول والدخول في دوامة العنف بانواعه المختلفة.

واكد التيار في بيان صحافي اليوم، ان ابناء الشعب الاردني العظيم سيحاربون هؤلاء المنحرفين في كل مكان، الذين يحاولون دفع البلاد للدخول في دوامة الفوضى والضبابية لتوفير المناخات السلبية لتنفيس طاقاتهم الشريرة على ثرى الاردن الطهور تحت شعارات مزيفة تدعي العمل لمصلحة الوطن والمواطن في محاولات يائسة لتعطيل عملية الاصلاح الشامل التي يقودها جلالة الملك .

واكد التيار ان الحمم الخطابية على مواقع الشبكة العنكبوتية الخارجة من ارحام جماعات ارهابية تحمل فكرا متطرفا وتعمل على توظيف البسطاء ودفعهم نحو النزول الى الشارع لغايات استدعاء الفوضى المشحونة بالعنف لغايات اختزال القضايا الوطنية في دوامة العنف السياسي بعيدا عن الالتزام بالاطر القانونية وخارج المؤسسات الدستورية والتشريعية التي تشكل القنوات الحقيقية للاصلاح بعيدا عن المراهقة السياسية .

وقال التيار في بيانه، ان اولئك الدافعين باتجاه احداث الفوضى مستفيدين من تقنيات مواقع الشبكة العنكبوتية لتضليل ابناء الشعب الاردني العظيم وايصال افكارهم الافتراضية للمساهمة بشكل فاعل في خلق صورة وهمية للواقع وخلق حالة من الارباك تشكل تحديا حقيقيا للحيلولة دون تنفيذ البرامج الاصلاحية المتدرجة .

واكد التيار أن ابناء الوطن لن يقبلوا ترك هؤلاء المنحرفين يزرعون الخوف والرعب في ارجاء الوطن متذرعين بشعارات ظاهرها اصلاحي وباطنها تخريبي، مؤكدا ان الشعب الاردني بكل اطيافه متوافق لدعم الخيارات السياسية الاصلاحية التي يقودها جلالة الملك، رافضا نهج الاستقواء على الوطن ومؤسساته الدستورية والعبث بأمنه واستقراره.

ويضم تيار الاحزاب الوسطية كل من العدالة والاصلاح والحريه والمساواه والعداله والتنميه واحرار الاردن والاتجاه الوطني والنداء والوحده الوطنيه والعون وتواد والوفاء الوطني والفرسان .