مرايا – شيّعت جماهير مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة السبت، جثمان الشهيد الفتى أيمن أكرم عثمان حامد (16 عامًا)، من بلدة سلواد شمال شرق رام الله بالضفة المحتلة، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الذي أطلق عليه النار عند مدخل البلدة بالقرب من شارع 60 الاستيطاني، وجرى اعتقال الفتى وتحويله لجهة مجهولة قبل أن يُعلن عن استشهاده لاحقًا.

وودعت مدينة جنين، المُسنّ حمدان العارضة (60 عامًا) من سكان بلدة عرابة جنوب غرب جنين بالضفة، الذي سلمّت سلطات الاحتلال جثمانه لعائلته، بعد احتجازه أكثر من 40 يومًا.

يُذكر أنّ العارضة استشهد بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة، بتاريخ 3 ديسمبر 2018، بينما كان يقود مركبته، التي انزلقت على الطريق.

وفي مدينة القدس يحضر جماهير المدينة لتشييع جثمان الشهيد الشاب رياض محمد حماد شماسنة من بلدة قطنة شمال غرب القدس استشهد وال1ي استشهد داخل مدينة القدس، بعد أن قامت شرطة الاحتلال بإطلاق النار عليه فجراً.

في قطاع غزة، شارك المئات من أهالي مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بتشييع جثمان الشهيد، إيهاب عطالله عابد” 25 عاماُ، والذي استشهد متأثراً بجراحٍ أصيب بها عصر يوم الجمعة برصاصة في الصدر شرقي مدينة رفح جنوب القطاع، وأصيب 44 مواطناً أخرين في المناطق الشرقية للقطاع.