مرايا – نفت بلدية اربد الكبرى مزاعم احد عمال الوطن تم تداول فيديو مسجل له على مواقع التواصل الاجتماعي من عدم قيام البلدية بتثبيته رغم انه يعمل بنظام المياومة منذ سنوات واعتبرتها محض افتراء وخيال لا يمت للواقع بصلة.

وزعم العامل في الفيديو انه لديه ابنة انهت تخصص الهندسة اضافة الى ابن يدرس الطب في الولايات المتحدة الامريكية وهو ما تنفيه اوراق البلدية استنادا لوثائقه الشخصية المستخدمة بسياق الملف الوظيفي حيث ان لديه ابن “وحيد ” ويعمل ايضا بوظيفة عامل وطن في البلدية.

وبحسب مدير الدائرة الاعلامية في البلدية رداد التل ان شكوى العامل من عدم تثبيته مرتبطة بخضوع العملية لاجراءات قانونية اذ ان التحويل من الراتب المقطوع يخضع لاسس محددة غير منطبقة على حالته لافتا الى ان السيرة الوظيفية له تشير الى تلقيه عدة عقوبات على مدار سنوات متصلة بالتغيب المستمر عن العمل دون عذر ما تطلب انهاء خدماته في تشرين اول من العام الماضي ثم اعيد تعيينه في بداية العام الحالي لظروف انسانية.

وقال التل ان اعادة التعيين بموجب كتاب جديد فان الخدمة الفعلية في البلدية تحتسب من تاريخ التعيين لافتا الى ان القصص المتعلقة بالفيديو ووجود ابنة له خريجة هندسة واخر يدرس الطب ليس من صلاحيات البلدية الرد حولها لكن وفق الوثائق التي تتعامل معها البلدية فلديه ابن وحيد يعمل ايضا في البلدية.

وكان ناشطون تداولوا فيديو لعامل وطن اثار جملة ملاحظات حول البلدية ووزارة البلديات وتمنعهما عن تثبيت العمال وروى روايات متصلة باحداث متعلقة به اساءت له شخصيا كعامل وطن اضافة الى زعمه معلومات اسرية وفق وثائق البلدية لا اساس لها من الصحة.