مرايا – قرر مجلس بلدیة إربد الكبرى بالإجماع الموافقة على منح السیدات العاملات في البلدیة یوم عطلة بالتزامن مع حلول عید الأم الذي یصادف یوم غد الخمیس.
وقال رئیس بلدیة إربد الكبرى المھندس حسین بني ھاني، إن ھذا القرار یأتي تقدیراً من البلدیة على دور الأم العاملة وما تقدمھ من تضحیات كبرى لخدمة المجتمع وازدھاره. وأضاف أن البلدیة واحتفاء بعید الأم وذكرى معركة الكرامة ویوم المرأة العالمي قررت ان یكون یوم غد الخمیس یوم عطلة رسمیة لجمیع الموظفات والعاملات في البلدیة.
وأضاف بني ھاني أن ھذا القرار لا یعتبر الأول من نوعھ حیث سبق للبلدیة وأن قامت بتعطیل السیدات العاملات لدیھا في ھذه المناسبة تأكیداً على حرص المجلس البلدي على تعمیق علاقتھ بموظفي وان المجلس والموظفین یعتبرون بمثابة اسرة واحدة.
وأكد بني ھاني أن ھذه العطلة لن تؤثر على سیر العمل في البلدیة خاصة ان جمیع الموظفین جاھزون لتعویض غیاب زمیلاتھم في ھذا الیوم وھم مستعدون لبذل جھود مضاعفھ لتعویض النقص في عدد الموظفین ھذا الیوم.
وكانت بلدیة اربد الكبرى قد قامت بتكریم عدد من الموظفات وعضوات المجلس البلدي في یوم المرأة العالمي كما استضافت عدد من الفعالیات الخاصة بھذه المناسبة من خلال وحدة تمكین المرأة التي استحدثتھا البلدیة مؤخراً.