مرايا – أسفرت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ مساء أمس الاثنين، حتى ساعات صباح اليوم الثلاثاء، عن إصابة 10 فلسطينيين، وقصف عدد من المباني والأراضي الزراعية.

وبحسب إحصائية نشرها “المكتب الإعلامي الحكومي” في غزة، فإنّ طائرات الاحتلال شنت أكثر من 50 غارة، استهدفت بالقصف بنايات سكنية ومقرات مدنية ومواقع للمقاومة وأراضي زراعية، وأسفرت عن قرابة ١٠ إصابات للأهالي.

ووفقًا للبيان، فقد تم قصف 5 مبان سكنية ومقرات، وهي: “قر شركة الملتزم للتأمين، مكتب رئيس المكتب السياسي لحماس، بناية حسونة السكنية، بناية سكنية بحي النصر، مدرسة سياقة”.

كما استهدفت طائرات الاحتلال ٩ مواقع تتبع لفصائل المقاومة في شمال ووسط وجنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى ميناء خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأغار الاحتلال على ٢٠ أرضًا زراعية في أماكن مختلفة وبركس شرق الشجاعية شرقي مدينة غزة.

:من جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الساعة 7:30 من صباح اليوم، أن طائراته الحربية والدبابات هاجمت أهدافاً إضافية في قطاع غزة خلال الساعتين الاخيرتين.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إنه في الساعات الأخيرة “صباح الثلاثاء”، هاجمت الطائرات الحربية التابعة للجيش الإسرائيلي أهدافاً إضافية في مجمع عسكري تابع لحماس في دير البلح بوسط قطاع غزة، وكذلك هاجمت الدبابات وطائرات الهليكوبتر العسكرية عدة أهداف عسكرية لحركة حماس، وذلك بالإضافة إلى العشرات من الهجمات خلال الـ24 ساعة الماضية