مرايا – نفى التونسي شهاب الليلي، ما يتردد، حول اتفاقه مع إدارة الفيصلي الأردني، ليتولى مهمة المدير الفني لفريق كرة القدم خلفا راتب العوضات.
وقال الليلي : “الفيصلي ناد كبير، وله كل الاحترام والتقدير”، وفقا لموقع كورة.

وأوضح: “كل ما في الأمر وقبل مغادرتي لعمان، كان هناك كلام غير رسمي من الفيصلي حول امكانية الدخول بمفاوضات لتولي مهمة تدريب الفريق، وقد رحبت حينها بالفكرة، وقلت لِمَ لا”.

وأضاف: “بعد ذلك انقطع الاتصال فيما بيننا ولم يتم متابعة الموضوع، وخلال الأيام الماضية سمعتُ من أصدقائي في عمان بأن كل يوم يتم الحديث عبر المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، بأنني قريب من تدريب الفيصلي، وبصدق لا يوجد أي شيء رسمي أو شبه رسمي”.

وأكمل:”للأمانة، حالياً هناك مفاوضات بيني وبين فريق جزائري كبير”.

وختم: “لو أن هناك نية للمفاوضات على المستوى الاحترافي والمادي فإنني أرحب بفكرة تدريب الفيصلي والمجال مفتوح، فهو ناد عريق وكبير وينافس دائماً على الألقاب، وهو مقبل على مشاركة آسيوية وهذا بالنسبة لي شيء مهم، إلى جانب عشقي لعمان، وأي مدرب يحب العمل في مكان يحبه”.

جدير بالذكر أن الليلي كان من أفضل المدربين الذين دربوا في الأردن خلال الفترة الماضية، واستطاع أن يقود الجزيرة لاستعادة لقب كأس الأردن بعد غياب لنحو “34 عاماً”، وقاده مرتين متتاليتين لنهائي غرب كأس الاتحاد الآسيوي.