مرايا – جدد مجموعة من المتقاعدين العسكريين يوم الخميس، مناشدتهم التي يقدمونها للرئيس محمود عباس ورئيس حكومة رام الله د.محمد أشتية، لصرف رواتبهم المقطوعة.

وقال المتقاعدون العسكريون في مناشدتهم ، إننا “طلبنا سابقا بضرورة صرف رواتبنا كمتقاعدين من هيئة التقاعد، ووفق اعترافات وتصريحات ماجد الحلو فاستثماراتها حققت وتحقق ارباحا اكثر مما هو متوقع لها”.

وتساءلوا، لماذا اذن رئيس الهيئة لا يسمح بصرف الرواتب من عائدات استثماراتها ؟ فلن نقول إما كذا او كذا، فليس وقته، لأنّ ما نطالب به حق لنا كفلته قوانيننا الفلسطينية”.

وأكدوا، “كان الاجدى بالسيد الحلو أن يقف إلى جانب السلطة بصرف الرواتب لمن تبقى من المتقاعدين العسكريين ومتقاعدي منظمة التحرير، فليس هناك أي مبرر لعدم الصرف لا ضغط ولا توجيه رسالة للعالم ليس للمتقاعد دخل بهكذا ادارة للازمة .. طالما ان الاموال موجودة وفق اعترافات رئيس هيئة التقاعد الا اذا كان يريد ممارسة تمويه على الرئيس لا سمح الله ..بانهم يحققوا نجاحات وارباح وهمية”.

وكرر المتقاعدين، مطالبتهم لرئيس هيئة التقاعد “الحلو” بصرف رواتبهم وكافة حقوقنا ومستحقاتنا وفق اعترافه انه يوجد راسمال وعائد يغطي ذلك واكثر من ذلك، وأنّ استجابتكم للمطالبة تدعم مواقف القيادة السياسية لتلبية احتياجات هامة لشريحة لا يستهان بها بالمجتمع الفلسطيني.

وأوضحوا، اننا مع القيادة وقراراتها وممثلنا الشرعي والوحيد والوحيد والوحيد منظمة التحرير والمخلصين للسلطة التي بنيناها او ساهمنا في بناؤها، يعني لايسمح لاحد بالمزاودة على احد .. واين اصوات اعضاء اللجنة التنفيذية واعضاء المركزية اين انتم ؟ وجمعية المتقاعدين العسكريين اين صوتها؟. “أمد للإعلام”